القاهرة | غدا إنطلاق فعاليات مهرجان "شعبى نايت لايف" مع نجوم الطرب الشعبى

  • الأربعاء ١٣ / يونيو / ٢٠١٨
  • عدد التعليقات : 0

كـتبت : بسمه عادل

تنظم شركة كوتلاماك ميديا برودكشن أول وأضخم حفل غنائى تحت عنوان "شعبى نايت لايف"، والذى يجمع أشهر نجوم الطرب الشعبي فى مصر غدا الخميس وقفة عيد الفطر المبارك بحديقة الأسرة "فاميلى بارك" بطريق القاهرة السويس مدخل مدينة الرحاب 2 فى القاهرة الجديدة.
وخلال الاجتماع التحضيرى لمجلس إدارة الشركة برئاسة علي شقاوة مع كل من عمرو التابعى، المدير التنفيذى، ومحمد المصرى، مدير العلاقات العامة، وفادي فكرى، مدير المشروعات، وقع الاختيار على التعاقد مع نجوم الطرب الشعبى فى مصر، وهم محمود الليثى وطارق الشيخ ومصطفى حجاج وأوكا وأورتيجا، وفريق المدفعجية، وعازف الأورج الشهير محمد أوشا، لإحياء أول حفل يضم نجوم الأغنية الشعبية والمهرجانات معًا من تنظيم الشركة خلال هذا العام.
وصرح علي شقاوة، رئيس مجلس إدارة كوتلاماك، قائلًا: إن "كوتلاماك" هى شركة وليدة في الوسط الفني والإعلامى بمصر، وتمتلك مجوعة من الاستوديوهات، وقررت تنظيم حفلات خاصة بالأغنية الشعبية تحت مسمى "شعبي نايت لايف"، وستبدأها بحفل وقفة عيد الفطر الأسبوع القادم، وسيتبعها 3 حفلات أخرى خلال العام، ففى شهر أغسطس المقبل سيقام الحفل الثاني بالساحل الشمالي.
ووجه "على" الشكر إلى كل من مديرى أعمال الفنانين حمو درويش وأمير سامى، المسئولين عن إدارة وتنظيم الحفل، بالإضافة إلى منتجة الكليبات الشعبية "ليلى الشيخ" على دعمها اللوجيستى والمعنوي لظهور الحفل إلى النور.
واختتم علي شقاوة حديثه وقال: الحمد لله ورغم صعوبة تجميع كل هؤلاء النجوم في حفلة واحدة، فإننا حققنا هذه المعادلة الصعبة لنكون عند حسن ظن الجمهور سواء المصريين أو العرب والذين يريدون الاحتفال بليلة وقفة العيد في مصر

.

اترك تعليقك على الخبر