أختتام فاعليات المؤتمر الثاني عشر لطب القصر العيني بالقاهره .

  • الأحد ٢٦ / فبراير / ٢٠١٧
  • عدد التعليقات : 1544

كتب -- شريف مكاوي

 

اختتمت فاعليات المؤتمر الثاني عشر للقصر العينى لطب المناظير والكبد والجهاز الهضمي بالقاهره  والذي عقد في الفتره من 22  الي 24  فبراير  الجاري برئاسه الاستاذ الدكتور شريف مجاور استاذ الطب الداخلي والكبد والجهاز الهضمي بجامعة القاهرة وتحت رعايه ورئاسه شرفيه لكل من الأستاذ الدكتور فتحي خضير عميد كلية الطب جامعة القاهره ، والأستاذ الدكتور إبراهيم الابراشي استاذ الطب الداخلي بجامعة القاهرة ورئيس قسم الطي الداخلي بجامعة القاهرة . بدأتها  فاعليات المؤتمر بورش للمناظير بطب القصر العيني في اليوم الاول  واعقبها جلسات علميه ومناقشات باحد فنادق القاهره .

وتحدث الدكتور شريف مجاور رئيس المؤتمر في كلمه ترحيبية عبر بها عن سعادته لانعقاد المؤتمر والدوره الثانية عشر لمؤتمر طب المناظير والكبد والجهاز الهضمي لطب القاهرة القصر العينى واضاق اننا سعينا من البدايه علي وضع أهدافنا حتى تتماشى مع التطور الهائل والسريع حتى نلاحق اخر التطورات في المجال عن طريق دعوه قمه وصفوه  المتحدثين والمحاضرين المحليين والدوليين وقال اننا نعدكم ببرنامج متنوع ما بين عرض الفيديوهات والمناقشات الممتعة والمحاضرات .

وفي ختام كلمته شكر الجميع علي حضورهم المؤتمر ودعاهم علي ان يشاركوا في  فاعليات المؤتمر وان يحرصوا علي الحصول علي اخر التطورات .

وكان من بين الحضور المدعويين من الاطباء الدوليين الدكتور ديفيد البيرز من ألمانيا والدكتور هاكان سنمترك من تركيا والدكتور هونج زو من الصين والدكتور حسين اوامي من فرنسا والدكتور ليو زياوبو من الصين والدكتور لين ليمياو من الصين والدكتور ميشيل هفنر من أستراليا والدكتور وانج هونج جانج من الصين .

هذا وقد عبر دكتور وانج عن سعادته بمشاركته في فاعليات المؤتمر بالقاهره وقال انها فرصه كبيرة لتبادل الخبرات والتواصل بين اطباء البلدين مصر والصين حيث زار القصر العيني وصرح بانه سيكون هناك اتفاقيه للتعاون تدريب الاطباء المصريين بالصين حيث ان الفرصة اكبر بالصين للتدريب نظرا لتنوع الحالات وكثرتها .

هذا وقد تخلل المؤتمر معرض لبعض الشركات المتخصصة لعرض منتجاتهم واخر التفنيات المستخدمة في المجال والتواصل مع الأطباء المشاركين بالمؤتمر .

اترك تعليقك على الخبر