صاحبة الجلالة تطلق مبادرة تمكين جيل الوسط بالجمهورية الجديدة

  • الأربعاء ١٥ / يونيو / ٢٠٢٢
  • عدد التعليقات : 0

كتبت: ياسمين علاء

نظمت  مؤسسة صاحبة الجلالة ورشة عمل لمبادرة دعم وتمكين جيل الوسط فى الجمهورية الجديدة .

وأكدت سمية العجوز رئيس مجلس أمناء مؤسسة صاحبة الجلالة بان المبادرة جائت فى إطار دعوة فخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للحوار الوطنى بين كافة فئات المجتمع والذى يتم تنظيمة تحت مظلة الأكاديمية الوطنية للتدريب ، والذى يدور حول أولويات العمل الوطنى خلال المرحلة الراهنة فى ظل السير قدما نحو بناء الجمهورية الجديدة .

هذا و عزمت مؤسسة صاحبة الجلالة من أجل مصر بالتنسيق مع قيادات من جيل الوسط على طرح رؤية من خلال فتح قناة مع الجهة المنظمة للحوار الوطنى لتقديم ورقة عمل  للسيد رئيس الجمهورية.

وأضافت سمية العجوز بان الدعوة مفتوحة أمام ابناء جيل الوسط لتلقى المقترحات والآراء حول المبادرة..

وأضاف هانى عبد الرحمن مرجان احد قيادات جيل الوسط اننا على يقين بأن جيل الوسط صوته مسموع ومطالبه مشروعة ولهم الحق الاصيل فى ان يكونوا جزء لا يتجزأ بل أعمدة رئيسية فى بناء الجمهورية الجديدة التى بها تمثيل لكل فئات واطياف المجتمع والذى يظهر فيه فئة وقطاع عريض من تعداد شعب مصر الذين كانوا بالأمس فئة الشباب واصبحوا بين عشية و ضحاها جيل الوسط واذا إستطعنا أن نقول فلنسميه جيل العظماء . الجيل الذى أدرك الماضى برونقه وعبق سحره ، وعاش ونما وترعرع فى الحاضر بصخبه وجنونه وقفزاته السريعة المتلاحقة .

والجدير بالذكر أن جيل الوسط رأى تكنولوجيا العصر تصاغ امام عينيه وفى مراحل زمنية قليلة عاصرها وعاشها جميعها ، وكان شاهدا على ذلك وهو مازال فى ريعان الصبا ، ثم الشباب ومازال . جيل رأى الكثير والكثير ، لذا فهو فى قرار نفسة يشعر بأنه قد شاخ قبل أوانه..

اترك تعليقك على الخبر