نيسان الشريك الرسمي لإكسبو 2020 دبي تطلق حملتها الجديدة "فلنتحرك" لتحقيق مستقبل أكثر استدامة

  • الإثنين ١٨ / أكتوبر / ٢٠٢١
  • عدد التعليقات : 0

متابعة : حسام عبادة

أعلنت نيسان، الشريك الرسمي لقطاع السيارات في إكسبو 2020 دبي، يوم الخميس الماضي ، عن حملتها الجديدة بعنوان "فلنتحرك"، والتي تجمع بين رؤية نيسان لمستقبل التنقل وشعار إكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل"، حيث تهدف الشركة إلى مشاركة خبراتها العالمية وقدراتها التقنية ومعرفتها للمساعدة في تسريع التحرك نحو مستقبل أكثر ذكاء واستدامة واتصالاً، وذلك في مركز دبي للمعارض في موقع الحدث الدولي.

وفي مؤتمر صحافي عقد في مركز دبي للمعارض، اليوم الخميس، ناقش كبار المسؤولين التنفيذيين في نيسان، أهداف الحملة الجديدة "فلنتحرك"، والتي تشدد على أهمية صنع مستقبل أكثر استدامة من خلال استخدام التكنولوجيا المبتكرة، لتحقيق هدف الشركة المتمثل بتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان، والتي تشير إلى التراث الغني للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، وتمهد الطريق لأول عرض في المنطقة لسيارة نيسان آريا الكهربائية بالكامل.

وقال تييري صباغ المدير التنفيذي لشركة "نيسان" الشرق الأوسط: "إنها حقاً لحظة مثيرة بالنسبة لنا كعلامة تجارية، لأن شراكتنا مع إكسبو بدأت قبل ثلاث سنوات، وكنا جزءاً من التطوير بأكمله، سواء كان ذلك في الموقع أو في جميع الخطط التي تم وضعها، واليوم تعد الشراكة بين إكسبو ونيسان أمراً طبيعياً للغاية. لأنه بالنظر إلى ركائز إكسبو، سواءً فيما يتعلق بالاستدامة أو التنقل أو الفرص، يمكنني القول إن استراتيجية نيسان تقوم إلى حد كبير على هذه الركائز".

وأضاف: "طالما جلبت نيسان كعلامة تجارية منتجات إلى السوق ذات طلب مرتفع للغاية، وكانت دائماً الأفضل حقاً عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والابتكار. وبالتأكيد هذا جزء من شغفنا. عندما نطرح المنتجات في السوق، نريد التأكد من أن الأشخاص من مختلف الفئات، ومن تطلعات مختلفة، قادرون على امتلاك منتجنا، وبالتأكيد، لا أرى أي اختلاف بالنسبة لنيسان آريا بمجرد إطلاقها بالكامل في الأسواق، فأنا مقتنع بأنها ستكون متاحة للعملاء على اختلاف إمكانياتهم، واحتياجاتهم، ورغباتهم."

من جانبه، قال جوني بايفا، نائب رئيس قسم نيسان موتورز: "عندما تقارن هدف شركة نيسان المتمثل بتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان، وتنظر إلى هدف إكسبو 2020 المتمثل في شعاره: "تواصل العقول وصنع المستقبل"، فإنك تلاحظ التوافق الكبير بين هاتين الرؤيتين، خاصة عند الإشارة إلى المواضيع الفرعية لإكسبو 2020: الاستدامة، والفرص، والتنقل".

وتدعو نيسان الجماهير من خلال حملة "فلنتحرك" للانضمام إلى العلامة التجارية في العمل على إرساء مستقبل أكثر ذكاء واستدامة واتصالاً، وللتفكير فيما يدفعهم للحركة، كالفضول أو الأمل او الشغف. وتعكس الحملة مكانة نيسان كونها علامة مبتكرة قائمة على التكنولوجيا، حيث تسعى دائماً لتكوت في طليعة الشركات التي تصيغ مستقبل التنقل، وتثري حياة الإنسان من خلال إيجاد حلول للتحديات البيئية والمجتمعية وتحقيق أثر إيجابي يعود بالمنفعة على الإنسان والكوكب.

 

اترك تعليقك على الخبر