النائب عصام هلال يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بانتصارات أكتوبر

  • الخميس ٠٧ / أكتوبر / ٢٠٢١
  • عدد التعليقات : 0

متابعه : حسام عطيه
تقدم المستشار عصام هلال عفيفي عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والي وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، وجموع ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة .
وقال المستشار عصام هلال، في بيان له، لقد نجحت مصر في حرب أكتوبر بتجاوز ألام النكسة والهزيمة وتحقيق النصر الذي رد اعتبار الأمة العربية ولقن العدو الصهيوني درسا لن ينساه علي مر التاريخ، كما أن تلك الحرب أظهرت للعالم اجمع مدي عظمة وإصرار الجندى المصرى الذي لا يعرف في قاموسه العسكري كلمة مستحيل، وأنه لا يمكن أن يترك ولو حبة رمال واحدة من أرضه مغتصبة.
وأضاف الأمين العام المساعد لمستقبل وطن، استردت مصر بما قدمته من شهداء بواسل ضحوا بأرواحهم شرف الوطن وعزته، مؤكدا أن تلك الحرب ستظل تٌعبر عن مدى صلابة وشجاعة الجندى المصري وإصراره في تحرير وطنه والدفاع عنه ضد أى معتدي .
ووجه عضو مجلس الشيوخ، تحية فخر وإجلال إلي شهداء القوات المسلحة المصرية، الذين قدموا أرواحهم للدفاع عن الوطن، قائلا: "ستظل رائحتكم العطرة وما قدمتموه من تضحيات محفورة في وجدان جموع المصريين وستظل أيضا تلك التضحيات يذكرها التاريخ بحروف من نور
".

اترك تعليقك على الخبر