النائب عصام عفيفي يهنئ الرئيس والداخلية والشعب المصري بذكرى 25 يناير عيد الشرطة المجيدة

  • الإثنين ٢٥ / يناير / ٢٠٢١
  • عدد التعليقات : 0

كتب : حسام عطية

هنأ المستشار عصام هلال عفيفي، عضو مجلس الشيوخ الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية والشعب المصري بمناسبة ذكرى عيد الشرطة .

وقال عفيفي ان عيد الشرطة يعد تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية لعام 1952 التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية البواسل علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وقال هلال، في بيان، اليوم، إن قوات الشرطة المصرية البواسل سطروا عبر التاريخ الوطني الطويل من النضال أروع الملامحم والبطولات لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري في تحقيق الأمن والأمان.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن أبناء الشرطة البواسل قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن للزود عنه ضد الأعداء سواء من الداخل أو الخارج، مشددا على أن هذه التضحيات محل اهتمام وتقدير كبيرين من جميع أبناء الشعب المصري.

ووجه عفيفي التحيه لشهداء الوطن من رجال الشرطه

ولاسر الشهداء الذين اعطونا درسا في الوفاء والتضحيه والانتماء لهذا الوطن

وتمنى عضو مجلس الشيوخ، لمصر مزيد من التقدم والازدهار في كافة المجالات تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات القادمة، لتحقيق كل ما يصبو إليه أبناء الشعب المصري.

 

اترك تعليقك على الخبر